اسم عنقاء

معنى اسم عنقاء

الطويلة العنق ، الداهية ، والهضبة المرتفعة الطويلة . وهو طائر خرافي وهمي له اسم وليس له وجود يسمّى عنقاء المغرب جعلوه أحد المستحيلات ، ولذلك يقول المثل طارت بهم العَنْقَاء أو أخذتهم العَنْقَاء ، للتعبير عن قوم هلكوا ولم يبقَ منهم أحدو معنى الاسم عنقاء طويلة العنق، و- العنقاء اسم طائر.

مشاركة نسخ

صفات اسم عنقاء

إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

مشاركة نسخ

معاني الاسماء


: اخر عشر اسماء بحث عنها

خميلة شهرزاد دمثاء شهد ساترة ماجدة قريش سَكينة لطفى مُشتاق
تطبيقات مميزة اخترناها لك
الاسم المطلوب غير متوفر

قد يكون غير موجود في قاعدة بيانات التطبيق او الرجاء كتابة الاسم باللغة العربية وبدون حروف مزخرفة

الرئيسية - اتصل بنا - سياسة الخصوصية